مكافآت ومزايا مالية شاملة

بالإضافة إلى راتب مبدئي تنافسي، سوف يقدر عملك وتكافأ من خلال الأجور المرتبطة بالأداء الذي يعتمد نطاقها على دورك وموقعك.

تتوافق مزايانا مع ممارسات السوق المحلي. فبعض المواقع تقدم خدمات مدعمة مثل المرافق الرياضية والرعاية الطبية/الخاصة بالأسنان، وأماكن انتظار السيارات. وفي بعض الدول، ستتاح لك فرصة المشاركة في برنامج أسهم شل.

التدريب والتطوير

لدعم خريجينا في رحلتهم للتطوير المستمر، توفر شل التدريب والتوجيه المستمرين من قادة الأعمال من ذوي الخبرة. وباعتباره أمرا جوهريا في تقدمك داخل الصناعة، سوف تتلقى كذلك تدريبا في مجالات مسارك المختار ضمن برنامج شل للخريجين.

وطيلة برنامج شل للخريجين، سوف تساعدك تقييمات التقدم المنتظمة في تنسيق تقدمك من خلال فهم اتجاه حياتك المهنية، كما ستحدد خطة تطويرك احتياجاتك الفردية وطموحاتك المهنية.

الشبكة الاجتماعية

تتاح لك مجموعة واسعة من المنافذ الاجتماعية المثيرة والجذابة في برنامج شل للخريجين يعزز كل منها التزام شل بتبني مجتمع عالمي حيوي. فقد أنشئت مجموعات مثل شبكة شباب شل، ونادي شل الرياضي، وشبكة شل للمرأة، وشبكة شل الإفريقية، وشبكة شل للإعاقة وغيرها الكثير للمساعدة في تحقيق تطورك من البيئة الجامعية بأكبر قدر من السلاسة.

التنوع والشمول

نسعى جاهدين للحفاظ على بيئة عمل يمكن فيها لأي شخص أن يطبق ويطور المهارات والمواهب التي تتفق مع قيمنا وأهداف عملنا. ينطبق هذا على كل موظف، بغض النظر عن المكان والجنس والعرق والقدرات البدنية.

من المهم أن تتوافق مع قيمنا وتقوم بدور نشط في المجتمعات المحلية من خلال جذب المواهب من وعرض الفرص على مجموعة متنوعة من البشر.

الاستماع إلى رأيك

نسأل موظفينا للتأكد من أن شل تقوم بكل ما في وسعها لكي تكون مكان عمل رائع وعظيم. كما ينظم كبار القادة دورات على الويب ومنتديات نقاش متكررة للتعرف على ردود الأفعال والأفكار، ما يعكس حقيقة أن شل مهتمة حقا بسماع آراء موظفيها.

Young Indian male wearing with black hair, with a mosaic of images surrounding him.

قابل خريجينا

اكتشف طبيعة الحياة في برنامج شل للخريجين من موظفين حاليين.

قابل خريجينا

المزيد عن الطلبة والخريجين