في هذا القسم

أمستردام

أمستردام معروفة بطرقها الصديقة للمراكب والدراجات أكثر من السيارات. سافرت صحفية السيارات Victoria MacMillan Bell إلى هولندا، موطن شركة Royal Dutch Shell.

برشلونة

برشلونة، استعدي للبوح بأسرار حياة الليل بك. أرسلنا الصحفية جاين كلويت إلى شوارع عاصمة إقليم كاتالونيا لإيجاد مضمار سري .

برلين

بعد أن كانت منقسمة أصبحت برلين الآن عاصمة عالمية يمتزج معمارها القديم مع الجديد. ذهب صحفي السيارات جيمس ميلز إلى هناك ليكتشف المعالم.

لندن

إقرأ مقالتنا لتكتشف لندن وقت الفجر - بعيدا عن الاختناقات المرورية والشوارع المزدحمة

مدينة Bruges

تعرف مدينة Bruges الكلاسيكية بحاراتها الضيقة ومناطق المشاة. إذًا كيف كان يفترض أن يجد صحفي السيارات لوك بونسفورد مضمار سباق جديد سري؟

مدريد

العاصمة الإسبانية مدينة لا تنام على مدار الساعة. إلا أننا أرسلنا صحفي السيارات جيمس ميلز إلى هناك للبحث عن مضمار سري آخر.

باريس

أرسلنا صحفي السيارات روبرت بويال إلى مدينة النور في بحث في منتصف الليل عن مضمار سري.

مراكش

لن تشعر بمتعة مراكش البصرية والسمعية في الليل إلا إذا تنقلت على عجلتين. يمتطي غاري إنمان صهوة دراجته البخارية ويتجه إلى داخل الصخب المجنون.

براغ

أرسلنا صحفي السيارات دانييل فورد إلى العاصمة التشيكية ليبحر من خلال طرق المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى وشوارع المدينة الضيقة بحثا عن مضمار سري.

روما

أرسلنا صحفي السيارات الإيطالي جوليانو بافون إلى عاصمة بلده، روما، بحثا عن مضمار سري.

سان فرانسيسكو

أرسلنا صحفي السيارات بات ديفيرو في رحلة إلى سان فرانسيسكو، تلك المدينة التي خلدها فيلم Bullitt عام 1968 بطولة بطل الشباب ستيف مكوين.

طوكيو

لا تشبه القيادة عبر أكثر دول العالم تقدما من الناحية التكنولوجية أي شيء آخر على وجه الأرض. يرشدنا صحفي السيارات نك بيرغ عبر طوكيو على أكثر طرقها شهرة.

وارسو

ومع اقتصاد مزدهر وكبرياء وطني في أعلى مستوياته على الإطلاق، يزداد نجم بولندا صعودا. أرسلنا الصحفي المحلي ماسيي بيرتنسكي في رحلة ليلية صاخبة في العاصمة وارسو فاكتشف مدينة شبت عن الطوق.

محتوى مصور

زيوت ومواد تشحيم محركات شل

شل هي مورد مواد التشحيم الأول في العالم ولها تاريخ يمتد إلى 70 سنة في الابتكار. استكشف مجموعة الزيوت ومواد التشحيم من شل للسيارات والدراجات البخارية والشاحنات وغيرها.